Minggu, 10 Juli 2011

Doa Ba'da Shalat I



الحمد لله رب العالمين . حمدا يوافي نعمه ويكافي مريدة, يا ربّنا لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك. اللهم ربّنا تقبل منّا صلاتنا و صيامنا وركوعنا وسجودنا و قعودنا و تضرّعنا و تحشّعنا وتعبّدنا و تمم تقصيرنا يا ربّ العالمين. اللهم اغفر لنا و لوالدينا و لمشايخنا و لمن احبّ الينا و لجميع المسلمين و المسلمات والمؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات. اللّهم لا تدع لنا ذنبا الا غفرته ولاعيبا الاسترته ولا دينا الا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا الا قضيتها و لاحاجة من طلب العلم الا اعنتها. اللهم اعنا علي ذكرك و شكرك وحسن عبادتك. ربّنا ظلمنا انفسنا و ان لم تغفر لنا و ترحمنا لنكوننّ من الخاسرين ربّنا لا تؤاخدناان نسينا او اخطأنا.ربنا ولا تحملنا علينا اِصراكما حملته علي الذين من قبلنا. ربنا ولاتحملنامالا طاقة لنا به واعف عنا و اغفرلنا وارحمنا انت مولنا فاانصرنا علي القوم الكافرين. اللهم انا نسألك سلامة في الدين, وعا فية في الجسد, و لزيادة في العلم, و بركة في الرزق, وتوبة قبل الموت, ورحمة عند الموت, ومغفرة بعد الموت. اللهم هون علينا في سكرات الموت, والنجاة من النار, والعفو عند الحساب. اللهم اصلح لي ديني الذي هو عصمة عمري واصلح لي دنياي التي فيها معاشي, و اصلح لي اخرتي التي فيها معادي, و اجعل الحياة زيادة لنا لي في كل خير, و اجعل الموت رحة لنا من كل شرّ. اللهم الطف بي في بيسير كل عسيرفأن تيسير كل عسير عليك يسير, و أسألك اليسر والمعافاة في الدنيا والأخرة. سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام علي المرسلين و الحمد لله ربّ العالمين

0 komentar:

Posting Komentar